مصر الحديثة | عمر الشناوى: ردود الفعل متضاربة حول "فرصة ثانية".. و"النهاية" أظهر صداقتى مع أحمد مجدى

فنان شاب تمكن من إثبات نفسه و حقق نجاح في كل دور قدمه بشخصيته المستقلة و لم يعتمد علي أسم جده الفنان الراحل ك

ياسمين صبري,مسلسل النهاية,الاختيار,عمر الشناوي,النهاية,فرصة تانية

الأحد 12 يوليه 2020 - 04:25
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

عمر الشناوى: ردود الفعل متضاربة حول "فرصة ثانية".. و"النهاية" أظهر صداقتى مع أحمد مجدى

عمر الشناوى
عمر الشناوى

فنان شاب تمكن من إثبات نفسه و حقق نجاحا فى كل دور قدمه بشخصيته المستقلة، ولم يعتمد على اسم جده الفنان الراحل كمال الشناوى، تخرج فى كلية الهندسة جامعة القاهرة و كان أول ظهور له من خلال مسلسل "كلبش"، ثم بدأت انطلاقته الفنية فى العديد من الأعمال، إنه الفنان عمر الشناوى، حاوره "مصر الحديثة" حول مشاركته فى مسلسل "فرصة تانية" و”النهاية" وكشف عن الكثير من التفاصيل التى نجدها في هذا الحوار..



 

 

سألناه عن أسباب مشاركته فى "فرصة تانية"، فرد قائلا: فى فرصة تانية الدور كان مختلفا بالنسبة لى عن الأدوار التى قدمتها من قبل، فشخصية كريم مختلفة و جذبتنى.

 

كل واحد وذوقه

 

أما عن أبرز ردود الأفعال حول دوره فقال “عمر الشناوى”: فى الحقيقة ردود الأفعال كانت متضاربة، فهناك من كان سعيدا بالدور وبالمسلسل، وهناك ايضا تعليقات سلبية. 

 

 

وردا على "الكوميكس" التى جاءت حول قصة المسلسل، أوضح: الفكرة هنا أن المسلسل حصل على نسبة مشاهدة عالية منذ بداية عرضه، فنال إعجاب بعض الناس ونال انتقاد آخرين، علقوا على بعض المشاهد بطريقة ساخرة وصنعوا الكوميكس، فكل واحد وذوقه.

 

 

وبالنسبة للمشاهد التى صورها وإذا كان بينها مشاهد صعبة قال “الشناوى”: لا، لم تقابلنى مشاهد صعبة فالشخصية نفسها أعجبتنى ولم أقابل صعوبة فى تجسيدها. 

 

ياسمين صبرى شخصية لطيفة

 

وردا على من رشحه للدور قال: دكتور مرقس عادل مخرج العمل هو من رشحني للدور.  

 

أما عن رأيه فى العمل مع الفنانة ياسمين صبرى فقال “الشناوى”: ياسمين صبرى شخصية لطيفة ومريحة فى الشغل، و بتعمل اللى عليها وبتيجى جاهزة.

 

وبسؤاله حول "فرصة تانية" وماذا يمثل بالنسبة إليه فى مشواره الفنى رد قائلا: فرصة تانية نقطة فى مشوارى الفنى بتعلم منها وبكمل فى اللى جاى. 

 

كرامة الإنسان فوق كل شىء

 

"الحب مفيهوش كرامة".. هل هو مع أم ضد هذه الجملة، أوضح قائلا: أنا ضد الجملة، فكرامة الانسان فوق كل شىء ولا يوجد ما يلغى كرامته. 

 

 

صداقتى مع أحمد مجدى ساعدتنى

 

ثم طلبنا منه أن يحدثنا عن مشاركته فى مسلسل "النهاية"، وتعليقات المشاهدين حول ظهوره مع الفنان أحمد مجدى في نفس توقيت عرض "فرصة تانية"، فقال: دورى فى مسلسل النهاية كان ضيف شرف، وظهرت فى 3 مشاهد فقط، ولم أتوقع تعليقات الناس حول ظهورى مع أحمد مجدي، ففى البداية كانت مشاهدى مع محمد محمود عبد العزيز لكنه اعتذر، وبلغونى أن أحمد مجدى هو الذي سيجسد شخصية سميح أرسلان، وكانت الفكرة مريحة بالنسبة لى حيث إننا ظهرنا فى المسلسل كصديقين، ونحن صديقان فى الحقيقة أيضا وهذا ساعدنى. 

 

 

وبسؤاله حول ما إذا كانت المشاركة فى أكثر من عمل فى نفس الوقت، نفى قائلا: إطلاقا، لم ترهقنى المشاركة فى أكثر من مسلسل، فأنا أحب العمل كثيرا ولا أفضل قعدة المنزل خاصة فى هذه الفترة، فالعمل بالنسبة لى هو أفضل شىء. 

 

 

وأخيرا سألناه عن رأيه فى الموسم الرمضانى هذا العام، فرد قائلا: هناك الكثير من المسلسلات التى أعجبتنى، فشاهدت الفتوة والاختيار و 100 وش وفرصة تانية والنهاية، ولا يوجد انتقاد أو تعليقات سلبية.