مصر الحديثة | "منطقتش ولا كلمة".. الناقد الفني طارق الشناوي يكشف كواليس آخر ظهور إعلامي للفنانة عبلة كامل

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن آخر لقاء جماهيري ظهرت فيه الفنانة عبلة كامل قبل أن تعتزل الظهور في وسائل الإ

مصر,مسلسل,نور,وسائل الإعلام,الإعلام,المخرج,تصريحات,طارق الشناوي,عبلة كامل,ندوة,الفنان,نفي,ثقافة,مصر الحديثة,الشناوي,الصحفيين

الأحد 12 يوليه 2020 - 04:11
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

"منطقتش ولا كلمة".. الناقد الفني طارق الشناوي يكشف كواليس آخر ظهور إعلامي للفنانة عبلة كامل

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

 



كشف الناقد الفني، طارق الشناوي، عن آخر لقاء جماهيري ظهرت فيه الفنانة عبلة كامل، قبل أن تعتزل الظهور في وسائل الإعلام بداية من فترة التسعينات إلى وقتنا الحالي.

 

وقال "الشناوي" في تصريحات خاصة لـ"مصر الحديثة"، إنه بعد النجاح الجماهيري والفني الذي حققه مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" كان لابد من تنظيم ندوة فنية مع أبطال العمل، بداية من المخرج أحمد توفيق، الفنان نور الشريف، الكاتب والسيناريست مصطفى محرم، والفنانة عبلة كامل.

 

وأشار إلى أن الفنانة عبلة كامل في تلك الفترة بداية من عام 1996، كانت قد عزمت النية على عدم الظهور في وسائل الإعلام، بسبب الخجل بالإضافة إلى أنها ترى أنها لا تجيد الحديث للصحافة والإعلام. 

 

وأضاف، الناقد الفني، أن اتفق معها على حضور الندوة بقصر ثقافة الجيزة، وسيتولى هو الرد بدلًا منها على أسئلة الصحفيين والجمهور فيما يخص الحديث عن دروها في "لن أعيش في جلباب أبي"، أما إذا كان السؤال متخصصًا في الفن فسيتولى الرد بدلًا منها الفنان نور الشريف، وهو ما تم بالفعل.

 

وأكد "الشناوي"،أن الفنانة عبلة كامل، لم تنطق ولو بكلمة واحدة خلال الندوة، سوى إشارات التحية للجمهور الحضور، ومن وقتها لم تظهر مرة أخرى في إية وسيلة إعلامية.

 

واختتم حديثه بأنه لم يتواصل مع الفنانة عبلة كامل خلال السنوات ماضية احترامًا لقرارها الذي اتخذته منذ أواخر فترة التسعينات، ولا توجد لدية أية تأكيدات أو نفي بخصوص ما يتداول بشأن اعتزالها من عدمه.