مصر الحديثة | رئيس نادي قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ المستشار حامدعيساوي رئيس نادي قضاة البحيرة الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30ي

السيسي,مصر,عبدالفتاح السيسي,نساء,الحياة,ذكرى,الأمن,مصرنا,قضاة,الرئيس,المصريين,حفظ,ثورة 30يونيو

السبت 11 يوليه 2020 - 03:56
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

رئيس نادي قضاة البحيرة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ المستشار حامدعيساوي، رئيس نادي قضاة البحيرة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة ذكرى ثورة 30يونيو.



 

وقال عيساوي: "يسعدنى أن أتقدم بأصدق آيات التهانى والعرفان للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة حلول الذكرى السابعة لثورة الثلاثين من يونيو ، تلك الثورة الفريدة بين الثورات الكبرى فى تاريخ الإنسانية بكثافة المشاركة الشعبية فيها والتى كان وقودها وعتادها أبناء هذا الوطن العظيم من نساء وشباب وشيوخ ، وبنسيجه الواحد مسلم ومسيحي الذين خرجوا بالملايين واستظلوا بأعلام وطنهم وانضم إليهم رجال شرطتنا الأبطال وحماهم جيش الشعب بعقيدته الراسخة والتى أقسم عليها بأن الولاء للوطن أغلى من الحياة" .

 

وأضاف عيساوي : "الرئيس كان ومازال الأمل الباقى لهذا الشعب والذى أودعه أمانته وطالبه بحمايته، حيث كان صاغيآ لصوت الشعب وندائاته واستجابة لإرادته ، فحمي مصر من الفتن لنسقبل معه فجرا جديدا نبذر فيه الأمن والأمان ، ونجني فيه الرخاء بعد المحن ونجعل فيه المستحيل ممكناً ، وقد كان الرئيس دوماً عند حسن ظن شعبه وأخذ بالوطن فى الإتجاه الصحيح ، فى وقت كاد الجميع أن يفقد الأمل في عودة هذا الوطن".

 

وتابع: "نحن جميعاً على يقين من أن الرئيس سيعبر بإذن الله تعالي بمصرنا الحبيبه إلى بر الأمان بفضل حنكته وإخلاصه لهذا الوطن كى تنال مصرنا الحبيبة المكانة التى تستحق بين الأمم . حفظ الله سيادة الرئيس وأدام على سيادته نعمة التوفيق والسداد وأدامه نعمة فى حياة المصريين وتحيا مصر ".