مصر الحديثة | كيف عدن؟.. تفاصيل 10 أيام لعودة "صيدلانيات" البحيرة لعملهن بدمنهور

قرر الدكتور محمد فوزي السودة رئيس هيئة المستشفيات التعليمية عودة 8 بنات صيادلة إلى مقر عملهن مرة أخرى في م

مصر,القاهرة,البحيرة,وزارة الصحة,محمد فوزي,المستشفيات,شهد,مستشفى,نقابة الصيادلة,كورونا المستجد,نقابة,مستشفى العزل,العزل,مصر الحديثة,الصيادلة

السبت 11 يوليه 2020 - 04:05
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

كيف عدن؟.. تفاصيل 10 أيام لعودة "صيدلانيات" البحيرة لعملهن بدمنهور

قرر الدكتور محمد فوزي السودة، رئيس هيئة المستشفيات التعليمية، عودة 8 “بنات صيادلة” إلى مقر عملهن مرة أخرى في محافظة البحيرة، مركز دمنهور، وذلك بعد عقابهن بالتحويل إلى مستشفيات عزل واشتباه كورونا في القاهرة والجيزة.



 

وقالت الدكتورة أمل كمال أمين مساعد نقابة الصيادلة في محافظة المنيا، إن الأمر تم قيادته من طرفها والدكتور أحمد زعلوق نقيب صيادلة البحيرة، حيث تواصلا مع الدكتور أحمد نصر رئيس وحدة مقدمي الخدمة الطبية في وزارة الصحة والسكان، والذي سهل بدوره التواصل مع الدكتور محمد فوزي رئيس الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية.

 

وأضافت لـ”مصر الحديثة” أنه قبل ذلك شهد الأمر لقاء بين واحدة من الصيادلة والدكتور أحمد نصر من جهة، والدكتور محمد فوزي من جهة أخرى، حيث وضحت وجهة نظرهن وتفاصيل ما حدث في مستشفى العزل في دمنهور، مشيرة إلى أنهن لم يخطئن أو يتسببن في أذى أي شخص على العكس أصيبت إحداهن بفيروس كورونا المستجد.

 

وأشارت إلى أن الصيدلانية جلست مع الدكتور محمد فوزي، والذي قام بدوره بالتراجع عن قراره الأول بندبهم للعمل في مستشفيات عزل واشتباه كورونا في القاهرة والجيزة، وعادن مرة أخرى للعمل في محل عملهم بدمنهور البحيرة.

 

ووجهت الشكر إلى الدكتور أحمد نصر، ورئيس هيئة المستشفيات التعليمية، وذلك على خلفية قرار عودة الصيادلة مرة أخرى لحل عملهن، وذلك بعد توضيح الصورة.