مصر الحديثة | بعد تنمرها على الفتيات المحجبات..الجمهور يهاجم ميس حمدان

سخرت الفنانة ميس حمدان المثيرة للجدل دائما من الفتيات المحجبات أصحاب الأسنان غير المتناسقة الشعبية وذلك...

ميس حمدان,أخبار الفن

الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 21:20
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

بعد تنمرها على الفتيات المحجبات..الجمهور يهاجم ميس حمدان

ميس حمدان
ميس حمدان

سخرت الفنانة ميس حمدان، المثيرة للجدل دائمًا، من الفتيات المحجبات أصحاب الأسنان غير المتناسقة الشعبية، وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



 

وظهرت ميس حمدان في الفيديو، وهي تجسد شخصية فتاة محجبة تُدعى "سماح"، وتنتمي إلى الفئة الشعبية وأسنانها غير متناسقة بـ "ضب"، وعلقت على الفيديو قائلة: "سماح بادي ماني (من وحي خيالي).

 

وأضافت: "الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الأفلام والمسلسلات، والاسكتشات في السينما والتليفزيون، والبرامج الفانتازيا الفكاهية من وحي الخيال من قديم الأزل".

 

وتابعت قائلة: "الهدف منه رسم الابتسامة فقط، وليس أي شئ تاني وإن الشباب بيعاكس الحلوة والوحشة كلهم متضررين، فنانين كتار عرب وأجانب عملوا كاراكتارات فانتازيا".

 

 

 

وعلى الرغم من أن هدف الفيديو هو رسم الابتسامة على حد قولها، إلا أنها لم تنجح في ذلك، بل أثارت غضب الجمهور الذي انهال عليها بالتعليقات السلبية، مُتهمين إياها بالتنمر، والذي كان أبرزها: "للأسف الأمر ليس مضحك وده يعتبر تنمر واستهزاء على خلق الله حرام، حرام لأن في ناس شكلها كده فعلا هيتضايقوا لو شافوا حد بيتريق كده، فيديو مش مضحك خالص".

 

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تُثير فيها الفنانة ميس حمدان الجدل، فقد كانت المرة الأولى أثناء تقديم إعلان "قطونيل"، في شهر رمضان لهذا العام، وتوقف الإعلان بسبب ظهورها بشكل غير لائق.