مصر الحديثة | السياحة تكشف أعداد زوار شرم الشيخ والغردفة منذ عودة النشاط

قالت وزارة السياحة والاثار بقيادة الدكتور خالد العناني إن مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر استقبلت اليوم ا

المصرية,مصر,البنك المركزي,سيناء,الداخلية,السياحة,جنوب سيناء,أوكرانيا,وزارة السياحة,الخارجية,البنك,بيان,مدينة شرم الشيخ,الي,أسعار الفائدة,شرم الشيخ,الغردقة,مدينة الغردقة,الحركة,السائحين

السبت 28 نوفمبر 2020 - 15:23
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

السياحة تكشف أعداد زوار شرم الشيخ والغردفة منذ عودة النشاط

شاطئ
شاطئ

قالت وزارة السياحة والاثار بقيادة الدكتور خالد العناني، إن مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، استقبلت اليوم الأحد، أول رحلة طيران قادمة من العاصمة المجرية بودابيست، على متنها 123 سائحا مجرياً.



 

تابع أسباب تدعم قرار البنك المركزي لخفض أسعار الفائدة الشهر المقبل  

 

وتابعت أن ذلك العدد منذ استئناف مصر حركة السياحة الوافدة إليها اعتباراَ من أول يوليو الجاري، كما استقبلت أيضاً مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء 4 رحلات طيران قادمة من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا.

 

 

وبحسب بيان لوزارة السياحة صادر اليوم، قامت المكاتب الداخلية للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي باستقبال هؤلاء السائحين بالورود وقدموا لهم بعض الهدايا التذكارية لتعريفهم بصورة أكبر علي مصر وحضارتها العريقة وأماكنها السياحية الرائعة والتي ليس لها مثيل.

 

 

وأكد وزارة السياحة أنه استمراراً لتواصل الرحلات السياحية الخارجية في توافدها الي مصر، منذ استئناف الحركة السياحية الوافدة إليها في الأول من شهر يوليو الجاري، استقبلت مدينتا شرم الشيخ والغردقة 48 رحلة طيران من دول كل من أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا والمجر.