مصر الحديثة | حضن ماكرون لـ" ماجدة الرومي" حديث السوشيال ميديا والأخيرة:" رأيت الدموع في عينيه فعانقته"

بين ليلة وضحاها أصبحت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي حينما انتشرت صورة له

لبنان,الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون,ماجدة ارومي,الفنانة فيروز,ماكرون في لبنان,حضن ماكرزن لماجدة الرومي,الفنانة ماجدة الرومي

الأحد 25 يوليه 2021 - 18:16
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

حضن ماكرون لـ" ماجدة الرومي" حديث السوشيال ميديا والأخيرة:" رأيت الدموع في عينيه فعانقته"

رئيس فرناسا يحضن ماجدة الرومي
رئيس فرناسا يحضن ماجدة الرومي

بين ليلة وضحاها، أصبحت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حينما انتشرت صورة لها وهي تعانق الرئيس الفرنسي" لإيمانويل ماكرون"، إلا أنها خرجت عن صمتها لتبرر ماحدث خلال زيارته للبنان أمس عقب الحادث المفجع الذي تعرض له لبنان الشهر الماضي.



 

وقالت الفنانة ماجدة الرومي، أن لقطة عناقها للرئيس الفرنسي، ماكرون جاءت عقب تأثره بكلمات الفنانة القديرة فيروز، خلال زيارتها قائلة:" الرئيس الفرنسي تأثر لكلام سيدة الكلمات التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها، وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول.. ستكونون بخير".

 

وكشفت الرومي، عن تفاصيل لقائها بالرئيس الفرنسي، رغبة منه في إبراز وجه لبنان الفني والحضاري، وذلك بحسب ما كتبته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 

وأكدت الفنانة ماجدة الرومي، أن الرئيس الفرنسي، عبّر لها عن رغبته في تحقيق تعاون فني لبناني فرنسي، بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته.

 

اقرأ أيضاَ|ماكرون يزور لبنان الإثنين المقبل.. وفنجان قهوة مع فيروز على رأس جدول الأعمال

 

أوضحت، أنها تضع صوتها بخدمة الوطن، للنهوض من كبوته وللوقوف "مع أهلنا بعد الكارثة التي ألمّت بالبشر والحجر"، موجهة الشكر لرئيس فرنسا، على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان، مشيرةً إلى زيارته للسيدة فيروز التي تلامس روح لبنان المنفي الجميل الذي نحبّه.

 

وأهدت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، برفقة شقيقها "عوض" باقة ورد للرئيس الفرنسي، خلال تواجده في قصر الصنوبر ببيروت، ضمن خطة لقاءاته مع اللبنانيين، وعلى رأسهم جارة القمر فيروز.

 

يذكر أن الرئيس الفرنسي زار لبنان مساء أمس، وتعد هذه ثاني زيارة له بعد انفجار مرفأ بيروت، ودعا فور وصوله إلى تشكيل حكومة بمهمة محددة في أسرع وقت، وتأتي الزيارة بعد ساعات من تكليف مصطفى أديب رئيسا للوزراء.