مصر الحديثة | وزير الشباب والرياضة يأمر بالتحقيق في إختفاء كؤوس المنتخب الوطني من" الجبلاية"

كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لجنة من الوزارة بالتواجد في اتحاد الكرة اليوم الأحد للتحقيق في

مصر,سرقة كؤوس المنتخب الوطني,التحقيق في سرقة كؤوس المنتخب

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 01:29
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

وزير الشباب والرياضة يأمر بالتحقيق في إختفاء كؤوس المنتخب الوطني من" الجبلاية"

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لجنة من الوزارة، بالتواجد في اتحاد الكرة، اليوم الأحد، للتحقيق في اختفاء الكؤوس والميداليات الخاصة بالبطولات المختلفة، وأبرزها كأس أمم أفريقيا 2006، و2008، و2010.



 

وقال وزير الشباب والرياضة: "هدفنا معرفة هل الكؤوس والميداليات مختفية من 2013 في حريق اتحاد الكرة، أم هناك تطورات جديدة؟".  

 

وكان وزير الشباب والرياضة،  تواصل مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية، بشأن واقعة اختفاء كأس أمم أفريقيا من مقر اتحاد الكرة.

 

 

اقرأ ايضاَ|اتهامات متبادلة وتحقيقات.. تفاصيل سرقة كؤوس المنتخب الوطني من اتحاد الكرة

 

 

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة : "الجنايني أكد للوزير أنه في إطار تطوير مقر الجبلاية وصالة الاستقبال به، وتزويدها بالكؤوس والميداليات، تم اكتشاف بعد عملية جرد المخازن، عدم وجود عدد ضخم من الكؤوس والميداليات والهدايا والسيوف والدروع وغير مثبت مكان اختفائها، واختفت في أوقات سابقة ومنذ فترات طويلة ولا يعرف أحد مكانها، ولا يوجد في مخازن الاتحاد سوى الكأس الأصلي لبطولة أفريقيا عام 1986 ونسختين غير أصليتين من كأسي أفريقيا 2006 و2008".

 

 

يذكر ان اتحاد الكرة فتح تحقيقاً حول سرقة كؤوس المنتخب الوطني من مقر الاتحاد، ومن المنتظر أن يعلن نتائجه على الرأي العام وفق بيان رسمي صادر عنه اليوم الجمعة.

 

 

لمتابعة كافة أخبار الاتحاد المصري لكرة القدم اضغط هنا