مصر الحديثة | " صحفية الغلابة وصوت الحق".. فايزة الجنبيهي تنافس على مقعد دمنهور في نواب 2020

تربت على حب الخير والحق وكانت وستظل سندا لكل الغلابة من ابناء محافظة البحيرة عامة ومركز دمنهور وقراه خاصة إ

مصر,البحيرة,دمنهور,دائرة دمنهور,انتخابات النواب 2020,مجلس النواب 2020,فايزة الجنبيهي

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 03:36
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

" صحفية الغلابة وصوت الحق".. فايزة الجنبيهي تنافس على مقعد دمنهور في نواب 2020

الكاتبة الصحفية فايزة الجنبيهي تنظم مؤتمرات بعد اعلان ترشحها لانتخابات النواب
الكاتبة الصحفية فايزة الجنبيهي تنظم مؤتمرات بعد اعلان ترشحها لانتخابات النواب

تربت على حب الخير والحق، وكانت وستظل سنداً لكل الغلابة من ابناء محافظة البحيرة عامة ومركز دمنهور وقراه خاصة، إختارت لنفسها طريقاً صعباً لكنها نجحت في أن تخلق لها اسماً ومكانة عالية بين الناس، فخاضت معارك كثيرة في بلاط صاحبة الجلالة، حين بدأت العمل كصحفية منذ سنوات، فلقبها الأهالي بـ" صحفية الغلابة" لإنحيازها الدائم لهذه الفئة من المواطنين، هي الكاتبه فايزة الجنبيهي، الصحفية بمؤسسة أخبار اليوم العريقة، والتي أعلنت ترشحها في انتخابات مجلس النواب المقبلة، لتُكمل دورها في خدمة الأهالي .



 

فايزة الجنبيهي، الصحفية التي خرجت من رحم الريف المصري، وحافظت على عاداته وتقاليده، صالت وجالت في كافة أرجاء محافظة البحيرة، عرفها المواطنين من خلال تقديم خدماتها لهم بحكم عملها كصحفية وعضو المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، فدائماً تنحاز للمرأة وتقدر الشباب وتقف إحتراماً للكبار والشيوخ، فهي معروف عنها حب الخير واحترام الكبير والصغير، بجانب عدم تأخرها عن خدمة  الأهالي ومساعدة المرضى والمحتاجين، وشهدت مؤتمراتها الانتخابية حضور الالاف من المؤيدين لترشحها لانتخابات مجلس النواب، مؤكدين على انها خير من يمثلهم ويكون صوتاً لهم، في مجلس النواب.

 

ونظمت الجنبيهي، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، بقرية الشوكة البلد التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، وسط حضور جماهيري كبير من المواطنين بخط الشوكة والبرنوجي والقري المجاورة، وأعلن المواطنون عمهم الكامل لها لخوضها سباق الانتخابات عن دائرة مركز دمنهور.

 

 

اقرأ أيضاَ|" ابن عائلة برلمانية".. صبري عبد السلام ينافس على مقعد إيتاي البارود في نواب 2020

 

وقالت فايزة الجنبيهي، خلال كلمتها بالمؤتمر الجماهيري،" أ حبكم ودعمكم لي اكبر هدية قدمتهوها لي أهلي وأحبابي تشرفت بكم في المؤتمر الجماهيري الأول لي بقريتي وسط أهلي وأحبتي بالشوكة البلد، أشكر الله وأشكركم علي هذا الدعم والحب الذي أضعة وساما علي صدري، وأتمني من الله أن أكون عند حسن ظنكم وخدمتكم دائما ".

 

أكدت الجنبيهي، أنها ستظل دائمًا في خدمة أبناء قري خط الشوكة، وجميع قري وعزب مركز دمنهور، سواء من خلال عملي الصحفي بجريدة أخبار اليوم، أو في حال كتب الله لنا التوفيق في الدخول لمجلس النواب لزيادة خدمة أهالينا والمطالبة بتوفير كافة الخدمات والمرافق.

 

وجهت الجنبيهي، الشكر والتقدير لأهالي قري خط الشوكة والبرنوجي علي الدعم والتأييد للترشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر دمنهور، قائلة:" خدمة أبناء بلدي شرف لي ووسام علي صدري".

 

وطالبت الجنبيهي، الناخبين بدائرة مركز وبندر دمنهور بصفة خاصة وجميع المواطنين بقري ومدن محافظة البحيرة بالمشاركة في الإنتخابات البرلمانية المقبلة والخروج للإدلاء بأصواتهم وإختيار المرشحين اللذين يرغبون في التصويت لهم، مؤكدة أن المشاركة في الإنتخابات المقبلة هو دعم للإستقرار لجميع مؤسسات الدولة.