مصر الحديثة | احدهم بـ 20 مليون جنيه.. الأهلي ينهي 3 صفقات.. تعرف على التفاصيل

انهى النادي الأهلي إجراءات ضم ثلاث صفقات رسمية للموسم الجديد لدعم الفريق الأول للكرة حيث نجحفي التعاقد م

مصر,محمود الخطيب,النادي الأهلي,نادي الأهلي,صفقات الأهلي

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 01:53
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

احدهم بـ 20 مليون جنيه.. الأهلي ينهي 3 صفقات.. تعرف على التفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انهى   النادي الأهلي إجراءات ضم ثلاث صفقات رسمية للموسم الجديد لدعم الفريق الأول للكرة ، حيث نجح  في التعاقد مع طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب في صفقة قدرت بـ20 مليون جنيه ووقع اللاعب على عقود تربطه بالقلعة الحمراء لمدة خمس مواسم.



 

كما يستغل الأهلي بندا في تعاقد أحمد رمضان بيكهام بين القلعة الحمراء ووادي دجلة يقضي بدفع خمسة ملايين جنيه لاستعادة اللاعب لتكون الصفقة الثانية ، فيما وصل منذ قليل أمير توفيق مدير التعاقدات إلى المغرب للحصول على الاستغناء الخاص بالمدافع بدر بانون لاعب الرجاء البيضاوي المغربي بعد حسم جميع الأمور والاتفاق على ضمه مقابل مليون دولار تدفع بنظام التقسيط.

 

 

اقرأ أيضاَ|الخطيب يجتمع بـ"فايلر" مجددًا لمناقشة ملف الصفقات

 

ولا يزال الأهلي يحاول ضم محمد إبراهيم لاعب وسط مصر المقاصة، والذي حصل على توقيعه رسميًا، وكذلك يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السعودي، فيما ابتعد نسبيًا ايوب الكعبي بسبب طلباته المالية.

 

 

ويستعد النادي الأهلي لإستئناف تدريبات الفريق غدًا مساء الأربعاء استعدادًا للقاء مصر المقاصة يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الـ28 بالدوري العام، ومن المؤكد عودة لاعب الاهلي حسين الشحات للتدريبات الجماعية غدًا برفقه زملائه، بعد شفاءه من عملية "الفتاق" وغيابه لنحو 3 أسابيع عن تدريبات الفريق.