مصر الحديثة | هل سيتم تأجيل مباراة الزمالك وسموحة؟.. تعرف على التفاصيل

حسمت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي مصير مباراة الزمالك وسموحة ورفضت طلب ناديي الزمالك وسم

الزمالك,نادي الزمالك,سموحة,مباراة الزمالك وسموحة,تأجيل مباراة الزمالك وسموحة

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 00:50
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

هل سيتم تأجيل مباراة الزمالك وسموحة؟.. تعرف على التفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حسمت  لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي، مصير مباراة الزمالك وسموحة، ورفضت طلب ناديي الزمالك وسموحة تأجيل مباراة دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، والمقرر أن تجمعهما في الخامس من أكتوبر المقبل، على ملعب الإسماعيلية.



 

 

وجاء موقف الجبلاية رغم اتفاق رئيسي الناديين على تأجيل المباراة،  لكن  الموسم استثنائي ولا مجال للتأجيل، لاسيما أن الزمالك يواجه الرجاء المغربي فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا في الثامن عشر من أكتوبر المقبل، وهو ما لا يتعارض مع موعد مباراة سموحة المحدد.

 

 

اقرأ أيضاً|رضا عبد العال عن سرقة الكؤوس:” اتسيحت وطارت في الهواء واللي خدها بقى ملياردير”

 

وأعلن المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة عن طلب النادي، تأجيل مباراة الزمالك في كأس مصر لتفادي إجهاد اللاعبين، بالإضافة لإعطاء الزمالك فرصة للاستعداد قبل نهائي أفريقيا، خاصة أنه يستعد لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية الأبطال.

 

وحددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، الخامس من أكتوبر المقبل موعدا لمواجهة سموحة والزمالك في كأس مصر، وأكد "عامر"، أنه سيتوجه بهذا الطلب رسميا لاتحاد الكرة بشأن تأجيل المباراة.

وتعادل سموحة مع مضيفه فريق وادي دجلة في المباراة، التي أقيمت بينها أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز، وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد وادي دجلة للنقطة 28 في المركز السادس عشر، فيما ارتفع رصيد سموحة للنقطة 40 في المركز الخامس.