مصر الحديثة | بدون جمهور.. وزير الرياضة يحسم الجدل حول مباراة الأهلي والزمالك

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعا تنسيقيا مساء اليوم الخميس بمقر الوزارة مع جميع المعنيين ب

الأهلي والزمالك,مصر,وزير الرياضة,مباراة الأهلي والزمالك

الخميس 4 مارس 2021 - 17:08
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

بدون جمهور.. وزير الرياضة يحسم الجدل حول مباراة الأهلي والزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعًا تنسيقيًا مساء اليوم الخميس بمقر الوزارة مع جميع المعنيين بمباراة نهائى بطولة دورى الأبطال الأفريقية والمقرر إقامتها غدًا الجمعة بإستاد القاهرة الدولى بين فريقي الأهلى والزمالك.



 

 

وتضمن الاجتماع التأكيد على عدم وجود أي تذاكر أو دعوات تخص المباراة غدًا والتشديد على قصر حضور المباراة للوفود الرسمية على أن تكون بكشوف معتمدة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باعتباره المسئول عن تنظيم المباراة بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم ومعتمدة من الجهات الأمنية المصرية.

 

 

كما تضمن الاجتماع بحث كافة الاستعدادات الخاصة بإستاد القاهرة الدولى والإجراءات والضوابط الاحترازية والصحية لوزارة الصحة المصرية سواء للحضور أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والمنظمين للمباراة.

 

وحضر الاجتماع كل من عبد المنعم باح القائم بأعمال سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة واللواء على درويش المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصرى لكرة القدم واللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادى واللواء محمد مرجان المدير التنفيذي للنادى الأهلى والدكتور محمد الكردى مساعد الوزير واللواء مصطفى كمال نائب رئيس الشركة الأفريقية للأمن وممثلين عن وزارة الصحة المصرية.

 

 

اقرأ أيضاً|هدية من «الكاف» والفوز بجائزة الـ«40 مليون».. الأهلي والزمالك يتنافسان على لقب أفريقيا

 

 

وقد نفت وزارة الشباب والرياضة قطعيا جميع ما تداولته بعض وسائل الإعلام المختلفة أو مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود تذاكر أو دعوات بالوزارة يتم توزيعها على الجماهير لحضور مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والزمالك على ستاد القاهرة الدولي، وأن المباراة ستقام بدون جماهير حسب قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم وفى ضوء الالتزام بالاجراءات الاحترازية والضوابط الصحية لمنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.

 

 

وتؤكد الوزارة أن تنظيم هذا الحدث الهام يخص بالأساس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم علما بأن الوزارة على تواصل مع جميع الجهات المعنية بتنظيم هذا الحدث الإفريقي التاريخي لضمان خروجه بالشكل اللائق والمشرف وبما يتناسب مع سمعة وريادة المنظومة الرياضية المصريه على مستوى القارة الأفريقية .

 

وتهيب وزارة الشباب والرياضة بالجميع تحرى الدقه وعدم نشر أخبار مغلوطة خاصة فى ضوء حرص الوزارة وجميع أطراف المنظومة الرياضية المصرية على تهيئة الأجواء المناسبة لهذا الحدث الرياضي المهم وهو ما تجلى فى المبادرة التى أطلقتها الوزارة بالتعاون مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام تحت شعار... مصر أولا ... لا للتعصب.