مصر الحديثة | أورمان البحيرة تنظم معرض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان على الأكثر احتياجاً

قال عادل درغام مدير فرع جمعية الاورمان بالبحيرة إنه جرى تنظيم معرض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية

مصر,البحيرة,محافظ البحيرة,جمعية الأورمان,أورمان البحيرة,توزيع اثاث على الأكثر احتياجا

الأحد 17 يناير 2021 - 19:46
رئيس مجلس الإدارة
أ.د. راندا رزق
رئيس التحرير
جمال أبو الفضل

أورمان البحيرة تنظم معرض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان على الأكثر احتياجاً

معرض أثاث مجانا بالبحيرة
معرض أثاث مجانا بالبحيرة

قال عادل درغام ، مدير فرع جمعية الاورمان بالبحيرة ، إنه جرى  تنظيم معرض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بالمجان على الأسر من محدودي الدخل والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بقرية سمخراط مركز المحمودية.



 

 

وأضاف درغام، ضمت المعارض أجهزة منزلية كهربية عبارة عن ( ثلاجات –غسالات – تليفزيونات – بوتاجازات ) بالإضافة لتوزيع قطع الأثاث للمنازل من أنتريهات و مطابخ و غرف سفرة و غرف نوم و سجاد و مفروشات ومراتب فايبر يتم توزيعها بالمجان علي حسب احتياج الأسر والحالات المستحقة .

 

 

من جانبه أكد اللواء  هشام آمنة، محافظ البحيرة،  على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم .

 

 

اقرأ أيضاً|محافظ البحيرة يؤكد انتظام فتح جميع اللجان أمام الناخبين فى اليوم الثاني( صور)

 

 

أشار المحافظ، في بيان له، الى الدور الذى تقوم به جمعية الاورمان في خدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر إحتياجاً ، وتكثيف المساعدات بها ، موجهاً بالإشراف التام من رؤساء المدن ومديرية التضامن الاجتماعي والتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.

 

 

أشاد محافظ البحيرة، بتنظيم مثل تلك المعارض والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر .

 

 

و جمعية الأورمان نظمت حتى الآن 94 معرض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية بنطاق المحافظة، حيث يتم تحديد الحالات المستحقة و الأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي .

 

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الاكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .